بعد أن ثارت المخاوف لدى الكثير من الشركات والأفراد نتيجة توقف الأنشطة التجارية بسبب جائحة كورونا، فكان لابد من اتخاذ العديد من التدابير وخلق طرق وحلول جديدة لتقديم الخدمة للشركات  نتيجة الظروف والحالات التي يمر بها النشاط التجاري والوضع الاقتصادي بالمملكة العربية السعودية .

تخطى نشاطك التجاري خلال جائحة كورونا مهمتنا

وفرت منصة العقد للخدمات القانونية العديد من الخدمات القانونية التي تساعد عملائها لتخطى شركاتهم أزمة كورونا من خلال توفيرها العديد من الخدمات التي أفرضتها علينا طبيعة الأزمة ومن أهمها:

  1. تحصيل الديون:

فمنصة العقد للخدمات القانونية وفرت خدمة تحصيل الديون وتنفيذ جميع الصكوك الخاصة بعملائها سواء كانوا أفراد أو شركات أو بنوك اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بدلا عنهم في محاكم التنفيذ.

  1. إعادة التنظيم المالي:

بالطبع معظم الأنشطة التجارية تعرضت لتغير كبير في نشاطها المالي بسبب جائحة كورونا الأمر الذي أستدعى معظم الشركات إلى اللجوء إلى إعادة التنظيم المالي الخاص بها، ومن جانب أخر فأن منصة العقد للخدمات القانونية لم تتهاون من تقديم الخدمة لعملائها فأنها ساعدت الكثير من الشركات لتجنب دخولها أو إتباعها إجراءات الإفلاس أو إرجاعها مرة أخرى إلى العودة لطبيعة النشاط التجاري الخاص بالشركة والمحافظة على التوزان الخاص به.

  1. تحويل مؤسسة إلى شركة

بعض ظهور فيروس كورونا المستجد أصبحت معظم المؤسسات ترغب في إيجاد إدارة منظمة وكيان ينظم كل خطوة وكل عمل فيها فأن معظم المؤسسات لاقت بأن نظام الشركات الجديد هو الملاذ الوحيد الذي يحميها أثناء فترة الجائحة بسبب تنظيم هذا النظام للحصص بالتحديد وطرق الأدارة وخلافه وكيفية التخارج والتصفية، مع الاخذ بعين الاعتبار بأن منصة العقد للخدمات القانونية لم تتأخر عن تقديم الخدمة لعملائها وقامت بتحويل العديد من المؤسسات إلى شركات والتي تحافظ على سريان النشاط التجاري للشركاء فضلا عن سهولة حسم المنازعات.

 إعداد وتأسيس نشاطك التجاري الجديد هدفنا 

دائما ما تكون منصة العقد للخدمات القانونية جانباُ إلى جنب مع عملاءها من وقت التفكير في إنشاء وتأسيس النشاط التجاري مرورا بفترات بدء النشاط ونموه وتطويره.

ونتيجة الأزمة التي مر العالم فان وضع تأسيس النشاط التجاري والأموال المتطلبة لتأسيسه لذا فكانت الحاجة ملحة من العملاء لإيجاد خدمات قانونية توفر لهم طريقة إنشاء نشاطهم التجاري وبيان دراسة

خدمات covid-19

Main Menu