باقة رواد الاعمال

تتيح هذه الباقة لرائد أو رائدة الأعمال إمكانية طلب المساعدة من فريقنا المكون من محاميين متخصصين في الشؤون القانونية للشركات الناشئة ومشاريع رواد الاعمال، حيث يمتلك محامونا الخبرة اللازمة لمساعدتهم في كافة اعمالهم القانونية مثل: تأسيس الشركات، تسجيل العلامات التجارية، استخراج التراخيص التجارية والمهنية، والمشاركة في التفاوض في الصفقات التجارية ذات الاهمية لرائد الاعمال بالإضافة الى صياغة كافة انواع العقود التجارية وتسجيلها داخل المملكة وتصديقها من الخارج ان لزم الامر. 

وحرصا منا في ادارة منصة العقد على ضبط ميزانية وتكاليف الاعمال القانونية لرائد الاعمال،قام فريق العقد بتصميم باقة مناسبة تشمل كل ما سبق ذكره بقيمة لا تتجاوز ٢٥٠٠٠ ريال يدفعها رائد الاعمال او شركته الناشئة على اقساط شهرية تدفع بداية كل شهر.

قيمة الباقة: ٢٥٠٠٠ ريال

هذه الباقة عرض خاص ينتهي بنهاية شهر ديسمبر لسنة ٢٠١٨، والاولوية لمنسوبي حاضنات الاعمال المسجلة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة الى مجموعة الشركات التي تقدم خدمة المساحات المشتركة المنضمين لعضوية منصة العقد.

خصم خاص لحاضنات الاعمال !

لذلك عزيزي رائد الاعمال اذا كنت تتبع احد حاضنات ومسرعات الاعمال في السعودية او دول الخليج فكل ما عليك هو طلب كود الخصم من مشرفك او الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء لتنسيق ذلك مع ادارة حاضنتك.

*تطبق الشروط والاحكام

adminباقة رواد الأعمال