هل ترغب في تأسيس شركة لتناسب احتياجاتك الشخصية واحتياجات والعملية؟ فإن كانت إجابتك بنعم؛ فيمكن لمنصة العقد للخدمات القانونية أن  تضمن لك ذلك سواء من خلال تأسيس شركة جديدة أو إعادة هيكلة مؤسستك أو شركتك قانونياً لتتناسب مع أغراضك الربحية من الشركة. 

 

تشتهر منصة العقد بفريق قانوني مدرب ومتخصص في نظام الشركات بشكل خاص والأنظمة التجارية بشكل عام ويتميزون بأنهم من القلة القليلة الذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال تأسيس الشركات، حيث نقوم بتوفير الحلول التأسيسية الكاملة لعملاء المنصة منذ عدة سنوات.

 

لا تقدم لك منصة العقد عملية تأسيس الشركة فحسب ولكنها تقدم لك عقد تأسيس يتضمن كافة ما يرغب به الشركاء بالإضافة إلى ضمان خلو عقد التأسيس أو النظام الأساس للشركة من أي بنود مبهمة يصعب تفسيرها أو بنود مخالفة للنظام مستقبلاً لضمان تجنب النزاعات المستقبلية. 

 

كما تقدم منصة العقد الاستشارات القانونية بشأن مزايا وعيوب الشركات بما يتناسب مع  متطلبات كل عميل على حدة على ضوء خبراته العملية في تأسيس العديد من الشركات بمختلف أنواعها مثل الشركات المساهمة والتي تعد من أعقد الشركات في إجراءات التأسيس والشركات ذات المسؤولية المحدودة والمؤسسات.

لطلب الخدمة

    Main Menu