منصة العقد .. المنصة القانونية الأولى-01

منصة العقد .. المنصة القانونية الأولى !

منصة قانونية تختص بصياغة ومراجعة العقود التجارية وتأسيس الشركات في الرياض وسائر مدن المملكة العربية السعودية ، تلك هي وظيفة منصة العقد للخدمات القانونية ، فهي المنصة القانونية الأولى والفريدة من نوعها في المملكة .

منصة قانونية علي الإنترنت

تعتبر منصة العقد للخدمات القانونية هي المنصة القانونية الأولى من نوعها التي تختص بتقديم  خدمات العقود التجارية وغير التجارية عبر الانترنت:

ويُقصد بالعقود التجارية أنها اتفاق قانوني واجب النفاذ بين طرفين أو أكثر بغض النظر كان الاتفاق مكتوباً أو شفوياً، ويستلزم في العقد أن يكون رضائياً بدون إكراه حتى يحظى بالصفة القانونية، وإذا لم يلتزم أحدا أطرافه بالتزاماته التعاقدية فإن القانون السعودي يكفل للمتضرر المطالبة بالتعويض سواء كان معنوياً أو مادياً.

تعتبر منصة العقد المنصة القانونية الأولى في صياغة العقود ومراجعة العقود، وذلك لأن منصة العقد:

وتعتبر عقود التوريد هي أكثر العقود انتشارا في قطاع الأعمال والشركات، والتي يحتاجها أغلب التجار في أعمالهم.

عقد التوزيع عقد يحتاجه المنتجين وأصحاب المصانع في حالة الرغبة في توزيع منتجاتهم في مناطق جغرافية مختلفة.

[irp posts=”2628″ name=”ماذا تعرف عن عقد الفرنشايز ؟”]

 ما هو دور محامي المنصة القانونية الأولى في المملكة:

نظراً لتشابك العلاقات وتعقدها وانعدام الضمير والوازع الأخلاقي بين الناس، فأصبحوا يتفننون في الإعتداء على الحقوق والتملص من الالتزامات، مما جعل لصياغة العقود أهمية كبيرة، لتكون صياغة العقد أداة أساسية في هيكل أي اتفاق أو مشروع ناجح.

وصياغة عقود الشركات من الأمور التي يهتم بها أصحاب المشاريع التجارية، وكما هو معروف أن العقد هو شريعة المتعاقدين، وهي صيغة خاصة بين طرفين أو أكثر يتم من خلالها تنظيم آليه العمل بينهم والحفاظ على حقوقهم، ويحتفظ كل طرف بنسخة موثقة خاصة به يحق لأي طرف من خلالها اللجوء إلى الطرق القانونية حال مخالفة أو إخلال الطرف الآخر بأحد الالتزامات الموثقة في العقد.

ونستنتج من ذلك أنه يجب أن تتم صياغة العقد بطريقة متقنة للحفاظ على حقوق طرفي  العقد بأقصى درجة ممكنة، حتى  نتجنب استغلال ثغرات القانون بسوء نية للإفلات من أداء الالتزامات التعاقدية.

وبناء على ما سبق فإن محامي منصة العقد ” المنصة القانونية الأولى في صياغة العقود ومراجعة العقود” دوراً هاماً مع أطراف العقد بهدف التعرف على التزامات كلاً منهم وحصر حقوقهم ومواجهه العقبات التي يتوقع حدوثها من تنفيذ العقد ومن ثم وضع هيكلاً قانونياً مناسباً له .

ومنصتنا منصة قانونية تعمل على تنفيذ أفضل وأتم صياغة للعقد فاختيار لغة صياغة العقد يجب أن تكون صيغة مباشرة وجازمة ومعبرة بهدف تجنب المخاطر المالية والتشغيلية والتقنية وغيرها من المخاطر التي تلاصق العقد عند تنفيذه .كما يعمل محامو المنصة القانونية على مطابقة حقوق والتزامات وواجبات أطراف العقد مع القانون السعودي والعرف التجاري والسوابق القضائية.

كما يقوم محامو منصة العقد القانونية بالتأكد من سلامة المركز القانوني لكافة أطراف العقد، ومن ثم يبدأون بصياغة بنود العقد بشكل يحدد بوضوح لكافة الأطراف كيفية تنفيذ التزاماتهم القانونية.

 مميزات إضافية لمنصة العقد:

يعمل في المنصة القانونية ” منصة العقد ” طاقم محامين سعوديين مرخصين ومتمرسين  في صياغة العقود التجارية وغير التجارية وفي تأسيس الشركات ولديهم خبره قانونية متكاملة تساعدك وتسهل عليك كتابة حقوقك والتزاماتك  التعاقدية وتضمن حقوقك القانونية بشكل صحيح مطابق للقوانين والأنطمة وبأعلى المعايير المهنية.

ملخص
اسم المقالة
منصة العقد .. المنصة القانونية الأولى !
الوصف
منصة قانونية علي الانترنت تختص بصياغة ومراجعة العقود التجارية وتأسيس الشركات في الرياض وسائر مدن المملكة العربية السعودية
اسم الكاتب
اسم الناشر
منصة العقد للخدمات القانونية
العلامة التجارية للناشر

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وصلني بالمحامي
ابدأ صياغة عقدك
    
	
        

Main Menu