اتفاقية تعاون الموارد البشرية وجمعية وفاء لمساندة کبار السن “وفاء”

1:36 ص - يوليو 12th, 2020
مذكرة تعاون الموارد البشرية

عُقدت اتفاقية تعاون بين الموارد البشرية وجمعية وفاء، وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلة بوكالة التأهيل والتوجيه الاجتماعي وكانت جمعية واحة الوفاء لمساندة کبار السن “وفاء”.

أما بالنسبة للأشخاص الممثلين لتوقيع اتفاقية التعاون الموارد البشرية وجمعية وفاء فقد مثل الوزارة في هذه الاتفاقية سعادة المشرف العام للإدارة العامة لخدمات کبار السن الأستاذ عبدالله بن محمد المهنا و يمثل جمعية وفاء سعادة المدیر التنفیذي للجمعية الأستاذ. بطحي بن سلیمان البطحي.

تساهم اتفاقية تعاون الموارد البشرية وجمعية وفاء في تعزيز الشراکة بین الطرفين وتقدیم خدمات تهدف إلی مساندة کبار السن ودعم حقوقهم والمساعدة في رعایتهم ورفع مستوى الاهتمام بمکانتهم ودورهم بالمجتمع.

ومن خلال اتفاقية تعاون بين الموارد البشرية وجمعية وفاء تسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية و جمعية واحة الوفاء لمساندة کبار السن وفقاً لأهدافهما من هذه الاتفاقية إلی دراسة ومتابعة ومساندة قضايا کبار السن الاجتماعية والقانونية والصحية والاقتصادية وغيرها.

وتعتمد آلية تنفيذ المذكرة على تفعیل المناسبات ذات العلاقة بکبار السن ومنها: الاحتفال بالیوم العالمي لکبار السن وفق الخطة المعتمدة من الطرفين بموجب اتفاقية التعاون بينهما، وتنفیذ المبادرات الخدمیة والاجتماعية.

ومن آليات تنفيذ المذكر أيضاً التعاون بتوجیه أوجه الدعم المالیة أو العینیة عن طریق المسؤولیة المجتمعیة أو المبادرات التنموية بما یتماشی مع أهداف وتوجهات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

كما أضافت اتفاقية التعاون بين الموارد البشرية وجمعية وفاء في سبيل تحقيق أهداف الممكة في الاهتمام بخدمات كبار السن ورعايتهم إلى التعاون المشترك في الأبحاث والدراسات المسحیة المتعلقة بكبار السن بما في ذلك الخدمات والرعایة والامتيازات.

يذكر أن اتفاقية التعاون بين الموارد البشرية وجمعية وفاء تندرج ضمن خطط وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لعقد مختلف الشراكات مع كافة قطاعات الدولة ومؤسساتها الخاصة حرصاً على الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للفئات المستفيدة.

وبالفعل ساهمت اتفاقية التعاون بين الموارد البشرية وجمعية وفاء في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية التي أكدت على ضرورة التكامل بين كافة الجهات الحكومية والجهات الخاصة لخدمة المواطنين على نحو أفضل.

https://hrsd.gov.sa/ar/node/711008

وصلني بالمحامي
ابدأ صياغة عقدك
    
	
        

Main Menu