شركة المدفوعات الرقمية Paymob تحصل على 3.5 مليار دولار

12:14 ص - أغسطس 14th, 2020
فلك للأعمال والاستثمار

شركة المدفوعات الرقمية Paymob تحصل على استثمارات بقيمة 3.5 مليون دولار؛ تمكنت شركة Paymob، المتخصصة في خدمات الدفع الرقمية ويقع مقرها في جمهورية مصر العربية، من إغلاق جولة استثمارية بقيمة 3.5 مليون دولار امريكي بقيادة صندوق Global Ventures وبنك تنمية ريادة الأعمال الهولندي “FMO”، ومشاركة A15.

 

تأسست شركة المدفوعات الرقمية Paymob عام 2015 على يد اسلام شوقي، آلان الحاج، ومصطفى المنيسي لتتيح للتجار قبول الدفعات عبر الإنترنت أو بشكل تقليدي سلس داخل المتاجر من خلال تمكين عملائهم من الدفع بسهولة.

 

وتقول الشركة المصرية بأن البنية التحتية للمحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة من Paymob تقوم بإتمام أكثر من 85٪ من الحصة السوقية للمعاملات التي تتم في السوق المصرية. بجانب خدمتها في 5 أسواق مختلفة تشمل فلسطين، كينيا، وباكستان، وهو ما يجعلها أول شركة تقنية مالية مصرية تتوسع خارج نطاق السوق المحلية.

 

وتسعى Paymob إلى استخدام الاستثمارات الجديدة في تطوير بنيتها التحتية لتعزز من التحول الرقمي في مجال المدفوعات من خلال دعمها لآلاف التجار المحليين والعالميين؛ مثل سويڤل، الجونة، تريد لاين، بجانب BeFit، جورميه، وسلسلة مترو ماركت، ما يتيح لملايين العملاء شهرياً الدفع بسهولة داخل المتاجر أو عبر الإنترنت.

 

كما تهدف إلى استغلال الجولة الاستثمارية في التوسع والوصول للمزيد من الأسواق الخارجية وخصوصًا في أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

شركة المدفوعات الرقمية

الوسوم:paymob, استثمار, باي موب, دفع إلكتروني, مدفوعات رقمية

 

https://jawlah.co/13711

وصلني بالمحامي
ابدأ صياغة عقدك
    
	
        

Main Menu