صفقة استحواذ من شركة Delivery Hero على InstaShop

10:39 ص - أغسطس 31st, 2020
فلك للأعمال والاستثمار

صفقة استحواذ من شركة Delivery Hero على InstaShop بمبلغ 360 مليون ريال، حيث أعلنت شركة خدمات توصيل الطعام العالمية، Delivery Hero، عن استحواذها على InstaShop التي يقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة بصفقة تقدر قيمتها بحوالي 360 مليون دولار أمريكي، وذلك بهدف توسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وأشارت شركة خدمات توصيل الطعام العالمية Delivery Hero أن قيمة صفقة الاستحواذ ستتوزع على 270 مليون دولار مدفوعة مقدماً، فيما سيتم دفع الـ 90 مليون دولار المتبقية وفق تحقيق أهداف محددة تم الاتفاق عليها.

كما أن شركة InstaShop قد تأسست في عام 2015 ، وهي تعمل في خمسة أسواق عالمية في الوقت الحالي؛ تشمل الإمارات العربية المتحدة، لبنان، جمهورية مصر العربية، واليونان – أما البلد الأم لمؤسسي الشركة هي ايوانا أنجليداكي وجون تسيوريس.

 

وقد تمكنت InstaShop مؤخرًا من إغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 ملايين دولار أمريكي لتعزيز عملياتها في السوق والتوسع لمناطق أخرى قبل عملية الاستحواذ الكبيرة من Delivery Hero.

 

 

يُشار أن Delivery Hero تأسست في ألمانيا عام 2011 وتتخذ من العاصمة برلين مقراً لها، وخلال الفترة الماضية قامت بطرح أسهمها في البورصة الألمانية مع قيمة سوقية تصل لحوالي 22 مليار دولار أمريكي. وهي تعمل حالياً في أكثر من 40 بلداً في أوروبا، أمريكا اللاتينية، آسيا، وأفريقيا.

 

صفقة استحواذ

 

الوسوم:Delivery Hero, InstaShop

 

https://jawlah.co/13747

وصلني بالمحامي
ابدأ صياغة عقدك
    
	
        

Main Menu