فلك للأعمال والاستثمار تفتح أبواب التقديم للمجموعة الثانية

11:46 م - سبتمبر 20th, 2020
فلك للأعمال والاستثمار

فلك للأعمال والاستثمار  قامت في العام الماضي بإطلاق برنامج مسرعة الأعمال الأول من نوعه في المملكة. تميز البرنامج بكونه أول برنامج تسريع مدعوم 100٪ من مستثمرين أفراد في الخليج؛ حيث تم استثمار 4.2 مليون ريال سعودي في 7 شركات تقنية ناشئة في مختلف القطاعات. فيما يخص هذا العام، سوف تستثمر فلك 5 ملايين ريال سعودي في 10 شركات تقنية ناشئة من خلال برنامج المسرعة.

 عن البرنامج 

سيعقد برنامج المسرعة للمجموعة الثانية بشكل افتراضي عبر الإنترنت في 15 نوفمبر 2020 لمدة 30 أشهر. وخلال البرنامج سيتم تدريب ودعم المشاريع المختارة في كيفية الحصول على استثمارات، وهيكلة الفريق، والتسويق والنمو السريع، والمحاسبة المالية، والهيكلة القانونية والملكية الفكرية لتسهيل نمو الشركات وزيادة إيراداتها، وذلك على نفس النهج الذي سارت عليه شركة فلك للأعمال والاستثمار.

 وستستفيد الشركات الناشئة في البرنامج من مزايا أخرى تشمل إمكانية الوصول إلى السوق بشكل أسرع من خلال شبكة فلك الاستثمارية في دول مجلس التعاون الخليجي، وجلسات الإرشاد المباشرة مع نخبة مستثمرين المملكة، بالإضافة إلى الجلسات الخاصة مع أكثر مؤسسي الشركات الناشئة تأثيرًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التقديم للمجموعة الثانية

الموعد النهائي لتقديم طلبات الانضمام للدفعة الثانية هو الأول من أكتوبر 2020. وعند استيفاء المعايير الأولية لفلك، سيتم الاتصال بالمتقدمين المختارين بغضون أسبوع من تاريخ تقديم الطلب ليخضعوا بعد ذلك لعملية التدقيق والعناية الواجبة للجنة الاستثمار الخاصة بشركة فلك وسيتم الإعلان عن القرارات النهائية في 12 أكتوبر.

للتقديم عبر هذا الرابط.

فلك للأعمال والاستثمار

https://jawlah.co/13782

وصلني بالمحامي
ابدأ صياغة عقدك
    
	
        

Main Menu