عُقدت مذكرة تعاون الموارد البشرية مع شركة حلول التحول التقني

10:14 م - يوليو 21st, 2020
مذكرة تعاون الموارد البشرية

عُقدت مذكرة تعاون الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية مع شركة حلول التحول التقني، حيث مثل الوزارة في توقيع هذه المذكرة سعادة وكيل الوزارة لتنمية المجتمع أ. سليمان بن عبدالعزيز الزبن ومثل الشركة رئيسها التنفيذي أ. عبدالعزيز بن أحمد الحمادي.

تأتي مذكرة التعاون بهدف تحسين فعالية وكفاءة الخدمات الاجتماعية من خلال بناء وتطوير الشراكات بما يُسهم في التكامل بين الجهات ورفع كفاءة العمل، حيث ستتمكن شركة حلول التحول التقني بموجب هذه المذكرة من تقديم خدمات تقنية المعلومات للقطاع غير الربحي المستهدف والذي تشرف عليه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وذلك لمساعدة المنظمات على تجاوز المشاكل والعقبات التقنية، وزيادة كفاءة عجلة التحول الرقمي لديها بما يتوافق مع اتجاه المملكة العربية السعودية للتحول التقني في كافة القطاعات، واشتملت المذكرة أيضا على توفير خدمة التحقق الأمني، وآلية استخدام خدمة الاستعلام الموفرة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وعرض عدد ساعات ومرات التطوع، والجهات التي تم التطوع بها في منصة أبشر.

يذكر أن مذكرة تعاون الموارد البشرية تأتي ضمن خطط الوزارة لعقد مختلف الشراكات مع كافة قطاعات الدولة ومؤسساتها الخاصة،وذلك حرصاً على الارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للفئات المستفيدة، وتحقيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي أكدت على ضرورة التكامل بين كافة الجهات الحكومية والخاصة لخدمة المواطنين على نحو أفضل.

https://hrsd.gov.sa/ar/node/724259

وصلني بالمحامي
ابدأ صياغة عقدك
    
	
        

Main Menu